الرئيسية / Uncategorized / قبائل الصبيحة تنفي صلتها بإشتباكات الشيخ عثمان

قبائل الصبيحة تنفي صلتها بإشتباكات الشيخ عثمان

 

السلام اليوم

نفت قبائل الصبيحة بمحافظة لحج صلتها بالإشتباكات التي حدثت مساء امس في مديرية الشيخ عثمان بعدن ، مشيرة بأن إقحامها في مثل هذه الحوادث هدفه خلط الأوراق والإصطياد في المياه العكرة .

وجاء في بلاغ صحفي معمم صادر من الناطق الرسمي لجبهات وقبائل الصبيحة أحمد عاطف الصبيحي: “لاصحة للاخبار المتداولة في عدد من المواقع والصحف بأن الاشتباكات التي حدثت بالشيخ بأنها بين الصبيحة وكتائب المحضار على خلفية المطالبة بتسليم قاتل أحد أبناء الصبيحة”.

واكدت القبائل أن قضية ابناء الصبيحة وأصحاب المحضار قد سبق وأن تم التفاهم حولها بعد تسليم القاتل للعداله الاسبوع الماضي ولايو جدبينهم اي خلاف ولا تحديات كما يتم نشره ويروج له في بعض المطابخ الاعلاميه .

وفي وقت سابق من أمس الأحد أكد الاعلامي الامني بسام البان واحد قيادات الامن في حي الشيخ عثمان في تصريح صحفي ان الاشتباكات في الشيخ عثمان ليست بين كتائب المحضار وقبائل الصبيحة ، وقال “وانما بين كتائب المحضار ومسلحين من حي القاهرة هاجموا المجلس المحلي على خلفية احتجاز دراجات نارية ضمن حملة ازالة العشوائيات”.

واضاف ان : “مسلحين مدنيين معارضين لحملة إزالة العشوائيات ومنع الدراجات النارية دار بينهم وبين أفراد الأمن في قطاع الشيخ عثمان حديث قبل ان يتطور الأمر إلى قيام المسلحين بالهجوم على حراسة المجلس المحلي والذي فيه مقر عمليات الحزام الامني بالمديرية مما اضطر الحراسة للرد عليهم”.

 

شاهد أيضاً

تقييم الحوادث يفند استهداف الحوثي في القصر الجمهوري و3 حوادث اخرى

    السلام اليوم فنَّد المتحدث باسم الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن، المستشار القانوني …

العثور على جثة قيادي بالانتقالي الجنوبي في بيحان

  السلام اليوم عثر مواطنون في مديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة جنوبي شرق البلاد، صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *